تلمبع زجاجتركيب واجهات 0564000318تنظيف أبراج وقصورتنظيف الأرضيات وتعقيمهاتنظيف المجالس والسجادتنظيف الواجهاتتنظيف لوحات كلادينجتنظيف واجهات زجاجية 0564000318جديدنا 0564000318جلي وتلميع البلاطخدمات تنظيف الزجاجخدماتنا 0564000318نتظيف واجهات الأبراج

ازالة الاستيكر والواصق

ازالة الاستيكر من الجدران

كيفية ازالة الاستيكر والواصق والملصقات من الجدران | كثير ما نلجأ لوضع اللاصق على الجدران بغرض لصق بعض اللوحات الفنية، أو الزخارف الملونة والصور، وهذا يضيف لمسة جمالية إلى المحل ، ولكن المشكلة أن البعض قد يضطر إلى إزالة هذه اللوحات، والصور إما بغرض تغيير الديكور، أو الانتقال إلى مكان جديد، وعندها تواجه صعوبة في إزالة آثار اللاصق، لذا يبحث الكثيرون عن طرق سهلة لأزالة الاستيكر والواصق ، لإزالة هذه الآثار، وهذا المقال سيعرض طرقًا عديدة سهلة التطبيق لإزالة آثار اللاصق، ونصائح يجب اتباعها عند إزالة هذه الآثار.

ازالة الاستيكر والواصق ، نظيف وتعقيم الأرضيات بالرياض،تنظيف الأرضيات وتلميع الأرضيات ، تعقيم الأرضيات,تنظيف بلاط الأرضيات ,نظافة أرضيات ,، تعقيم الأرضيات بالراض، تلميع أرضيات بالرياض , ,تلميع أرضيات كلادينج ,شركة تنظيف أرضيات ,تلميع أرضيات محلات بالرياض ,شركة تنظيف أرضيات بالرياض ,مواد تنظيف الأرضيات ,كيفية تنظيف الأرضيات ,تلميع أرضيات محلات ، شركة تلميع أرضيات بالرياض، اسعار تنظيف أرضيات محلات ، تعقيم
تنظيف المجالس والسجاد، تنظيف واجهات زجاجية ، تنظيف واجهات زجاجية بالرياض، نظافة واجهات زجاجية ، نظافة مجالس ، نظافة سجاد ، تنظبف سجاد بالراض، تنظيف كنب، نظافة كنب وسجاد ، شركة تنظيف بالرياض ، شركة تنظيف ، تنظيف مجالس وسجاد ، تنظيف كنب ومجالس

طرق كيفية ازالة الاستيكر من الجدران:

ستحتاجن إلى ادوات قبل البدء

  • تحضير مواد الدهان الاسفنجة وقاطع او سكين معجون.
  • مذيب كيميائي خاص بالمنظمات.
  • اوتوميزر (بخاخ)، وسلم.

الخطوات 

  1. تأكد من قاطع التيار الكهربائي عن المكان جيدا لازالة الاستيكر والملصقات.
  2. اثقب ورق الجدران ثقوبا صغيره باستخدام سكين او قاطع، وتكون المسافة بين كل ثقب والآخر حوالي 50سم وهذه النقطة فائدتها في أن الثقوب ستساعد المادة المذيبة في الدخول خلف الاستيكر والملصقات.
  3. وضع المحلول الخاص بالمذيب الكيميائي في بخاخ والرش به كل مترين من الاستيكر مع بعضهم، ويمكن استبدال المذيب الكيميائي بخليط خاص ايضا من كمية متساوية من الماء ومنعم الملابس.
  4. بعد 15دقيقة، قم بازالة الاستيكر والملصقات من أسفل إلى أعلى، وإذا وجدت آثار الاستيكر والملصقات اكشطها برفق بواسطة السكين، الخطوات عند الحاجة.
  5. ٠ قم بخطوات غسيل الحائط من بقايا الاستيكر والملصقات عن طريق سفنجة مبللة بمحلول المذيب الكيميائي أو الخلطة المنزلية التي تم ذكرها مع دور عمالة شركة تنظيف بالرياض.

طريقة كيفية ازالة الاستيكر والملصقات من الجدران

  • سلط هواء المجفف الساخن على الملصقات الموجودة على الاستيكر والملصقات.
  • قم بنزع الملصقات شيئا فشيئا عندما تلاحظ أنه بدأ ان يلين.
  • كرر العملية إذا تجمد بعض الورق مع الاهتمام بالتعرف على عيوب الاستيكر والملصقات.
  • شركات تنظيف ازالة الاستيكر والملصقات الجدران

المواد المطلوبة

  • مسحوق سائل خاص بدون لون.
  • اسفنجة غسيل .
  • قطعة من القماش.
  • منشفة صغيرة ناعمة.
  • ماء.
  • قشاطة صغيرة.

ازالة الاستيكر والواصق

  1. تأكد ان ازالة الاستيكر والملصقات خالي من اي أتربة.
  2. ضع في وعاء ماء وقليل من صابون الغسيل وقلبهم حتى تحصل على رغوة.
  3. بلل اسفنجة بقليل من الماء والصابون ثم اعصريه جيدا.
  4. عليك التجربة أولا في منطقة غير ظاهرة حتى تتأكد من قوة ورق الحائط على تحمل الماء والصابون.
  5. عند التأكد، ابدأ بمسح الغراء بالإسفنجة ولكن في اتجاه واحد فقط حتى لا يحدث ثقوبا أو تشققات في الورق، وللحفاظ على لونه الأصلي ايضا ويفضل ايضا ان يكون اتجاه الحركة من أسفل لأعلى والاهتمام بمعرفة كيفية ازالة الاستيكر والملصقات من الجدران.
  6. بعد ذلك قم باستخدام القشاطة الحديدية في قشط الغراء ولكن بنعومة وحرص حتى لا يتأثر ازالة الاستيكر والملصقات.
  7. بعد الانتهاء قم بمسح آثار بقايا الصابون عن الحائط بواسطة قطعة القماش الرطبة.
  8. اتمني ان ينال مقال ازالة الاستيكر والملصقات من الجدران الاعجاب والتعرف على هل يصلح ورق الجدران للمطبخ.

نصائح عند إزالة اللاصق من الجدار

هناك مجموعة من النصائح التي ينبغي مراعاتها عند إزالة اللاصق عن الجدار بيانها على النحو الآتي:

  • تجنب وضع الكثير من المياه على الجدار لأن هذا يؤدي إلى رطوبة الحائط أو تلف الطلاء.
  • احرص على تغطئة قوابس الكهرباء قبل البدء في إزالة آثار اللاصق لأن دخول المياه أو بعض أنواع المنظفات إلى القوابس الكهربائية قد يؤدي إلى تماس كهربائي.
  • احرص على تجربة المنظف المراد استخدامه على مساحة صغيرة من الحائط لأن بعض أنواع الجدران قد تتلف عند تعرضها لبعض المنظفات القوية.
  • احرص على تجفيف الحائط جيدًا بعد الانتهاء من إزالة آثار اللاصق عنه لتجنب تراكم الرطوبة عليه.

جميع النصائح مقدمة من شركة تنظيف واجهات زجاجية بالرياض

متخصصون في نظافة الواجهات الزجاجية و الكلادينج و الارضيات و المراكز التجارية و جلي البلاط و القيام باعمال التنظيف و التطهير لغرف النوم و السفر و الصالونات للتخلص من اي اتربة او اوساخ او ايضا تنظيف الاجهزه الكهربائية و تنظيف النجف و الكريستال و الحوائط اعتمادا علي ادوات تنظيف عالمية.

نود التأكيد بانه من خلال خبرتنا في مجال الصيانة و نظافة الواجهات الزجاجية وازلة الاستيكر والملصقات من الجدارن فنحن متخصصون في ازالة جميع انواع الاستيكرات من و الواجهات التجارية و الكلاديك و المحلات التجارية كأفضل شركة لأزالة الاستيكر والملصاقات ودائما على اتم الاستعداد لتنفيذ ما هو مطلوب عمله بأعلى المواصفات و في اقل مدة زمنية ممكنة املين ان نكون دائما عند حسن ظن عملائنا بنا، شاكرين لكم حسن تعاونك. 

خدماتنا

تقييم المستخدمون: 2.55 ( 1 أصوات)

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى